الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

البدري يكشف موقف كهربا من المنتخب وأزمة النني وموقف محمد صلاح .. فيديو

كهربا ومحمد صلاح
كهربا ومحمد صلاح

كشف حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن مصير محمود عبد المنعم "كهربا" جناح النادي الأهلي من الانضمام لصفوف الفراعنة مرة أخرى.
 
وقال "البدري" فى تصريحات هاتفية عبر قناة صدى البلد من خلال برنامج الماتش: ”قمت بضم محمود كهربا في عام 2019 رغم عدم مشاركته، وذلك لحاجتي له في مركز رأس الحربة، ولم يتم تحليل موقفي الفني من ضمه بالشكل المناسب، واللاعب كان في حساباتي قبل أن يتم إيقافه من جانب إدارة الأهلي”.

كما تحدّث عن أزمته مع محمد النني: ”كل ما تردد بوسائل الإعلام غير صحيح، ومندهش من تناول الإعلام لهذه القضية بهذا الشكل، ويجب أن نتحدث دائمًا بمنطقية وبهدوء ونتعاون دائما لحل المشكلات وليس تصديرها، مشيدًا بالتصرف الذي أظهره محمد النني بالتنازل عن شارة القيادة لصالح زميله محمد صلاح.

وتابع: ”لقد تواصلت مع حمدي فتحي للاطمئنان على صحته، وقد رفضت المغامرة بعدد من اللاعبين المصابين مثل زيزو وأيمن أشرف، فيما رفضت عدم استدعاء أحمد حسن كوكا حتى يكتمل شفائه ولكن اللاعب معنا ولن يستبعد في حال جاهزيته”.

كما أكد حسام البدري، غضبه الشديد لما حدث للنجم المصري محمد صلاح، عقب لقاء مصر وجزر القمر، والتفاف الجماهير حوله بهذا الشكل المزعج.

ووجّه حسام البدري، تحية خاصة للاعب محمد مجدي أفشة وما قدّمه مع المنتخب خلال مباراتي كينيا وجزر القمر، مؤكدًا أن وجود صانع ألعاب وحيد في معسكر المنتخب الأخير مجرد رؤية فنية.