الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسبب السرعة الجنونية.. شاهد | سائق شاحنة ضخمة يدهس طفلا ويفر هاربا

صدى البلد

توفي صبي بالغ من العمر 13 عاما، بعد أن دهسه سائق شاحنة أثناء سيره بسرعة جنونية على الطريق في أحد الشوارع غرب بريطانيا، بالرغم من تواجده من منطقة مزدحمة بالأشخاص بسبب الأعياد هناك. 

وحسب ما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية ، فإن الطفل فلود البالغ من العمر 13 عاما، فقد حياته الأحد الماضي على الفور، بعد أن دهسته سيارة مسرعة على الطريق أثناء عودته إلى المنزل برفقة والدته. 

وروت والدته، أن الأسرة كلها كانت في طريقها إلى المنزل، وتسير هي وابنها في اتجاه معاكس للسيارات ولكن لم يكونا في منتصف الطريق، ولكنها فوجئت بسيارة مسرعة سارت من جانبهما وفجأة اختفى ابنها. 

وأوضحت السيدة، أنها لم تتوقع أن يكون ابنها هو الجسم الذي سمعت ارتطامه بالأرض، عقب فرار السيارة من موقع الحادث، ولكنها أدركت أن طفلها اختفى وطار جسده بعد موقع الحادث بحوالي 500 متر.

جدير بالذكر، أن السيدة أكدت أن ذلك المكان غير مسموح فيه بتجاوز السرعات المعتادة لأنه مكان مزدحم، بالإضافة إلى أن الأحد الماضي كان يحتفل المواطنون في الشارع بعيد الفصح ومن المتوقع أن يكون هناك ازدحام أكثر من المعتاد، ولكنها أشارت إلى أن السائق فر بسرعة عقب دهسه للطفل.