الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قاهر بيراميدز يخسر في الدوري المغربي من أغادير

الرجاء البيضاوي
الرجاء البيضاوي

واصل الرجاء البيضاوي نتائجه الهزيلة ببطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي في المسابقة، إثر خسارته صفر / 1 أمام ضيفه حسنية أغادير في المرحلة الحادية عشر لبطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز اتحاد طنجة على مضيفه نهضة بركان 2 / 1.

وتجمد رصيد الرجاء (حامل اللقب)، الذي حقق فوزا وحيد في لقاءاته الستة الأخيرة بالمسابقة، عند 19 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد حسنية أغادير، الذي انتزع انتصاره الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، إلى 17 نقطة في المركز الثالث.

تقمص يوسف الفحلي دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف أغادير الوحيد في الدقيقة 54، ليفشل بعدها الرجاء في إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، رغم لعب منافسه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 76، عقب طرد ياسين الرامي لاعب أغادير في الدقيقة 76 لحصوله على الإنذار الثاني.

وكان الرجاء قد نجح في الفوز علي بيراميدز بهدفين نظفين في بطولة الكونفدرالية .

من جانبه، عمق اتحاد طنجة جراح مضيفه نهضة بركان، بعدما تغلب عليه 2 / 1 في وقت سابق اليوم.

وتجمد رصيد بركان، الذي أخفق في تحقيق أي فوز للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة، عند 12 نقطة في المركز التاسع، في حين ارتفع رصيد اتحاد طنجة، الذي حقق انتصاره الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، إلى 16 نقطة في المركز الخامس.

جاءت المبادرة من جانب نهضة بركان، الذي تقدم بهدف حمل توقيع إبراهيم البحراوي في الدقيقة 26، لكن توفيق أجروتن أحرز هدف التعادل لطنجة في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

وفي الشوط الثاني، اقتنص طنجة النقاط الثلاث، بعدما أحرز عبداللطيف أخريف هدف الفوز الثمين في الدقيقة 80.