الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

القاهرة كابول وكوفيد 25.. طارق لطفي يعود إلى مسلسلات رمضان بقوة

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

اختارت روتانا لمشاهديها فى رمضان المقبل ٢٠٢١ عددا من أفضل المسلسلات والبرامج، منها مسلسلان يتوقع الجمهور والنقاد أن يكونا فرسي الرهان الرابح فى دراما رمضان، وهما “القاهرة كابول” و"كوفيد ٢٥".

 

وقد خرج الفنان طارق لطفى  عن صمته الطويل منذ بدء تصوير مسلسل “القاهرة كابول”، وكشف فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" عن اسمه فى المسلسل وقال: “أنا الشيخ رمزى فى رمضان ٢٠٢١، وهى الشخصية التى أجسدها فى العمل والتى كتبها المؤلف عبد الرحيم كمال، وأنا معجب جدا بهذه الشخصية لأنها أكثر من شخصيه متداخلة فى بعضها البعض، وهو ما سيتفاجأ به السادة المشاهدون، عندما يشاهدون المسلسل على شاشة روتانا خليجية المتميزة”.

 

وأضاف طارق لطفى: “فخور بمشاركة مدفعية ثقيلة من الممثلين العظام معى فى المسلسل، الأساتذة نبيل الحلفاوى وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب وحنان مطاوع وآخرون، وإن شاء الله تستمتعوا به على قدر اجتهادنا ومحاولتنا الممثلين والمخرج حسين المنباوى وكل فريق العمل  تقديم أحسن ما يمكن بهدف أن ينال إعجابكم، وكل عام وأنتم بخير”.

 

من ناحيته، يواصل الفنان يوسف الشريف تصوير مسلسل “كوفيد ٢٥”، رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل قبيل عرضه حسب تعليمات شركة “سنيرجى”، خاصة أن المسلسل ١٥ حلقة فقط وسيبدأ عرضه فى النصف الثانى من رمضان بدءا من ١٦ رمضان.

 

 المسلسل حسب ما تم تسريبه من معلومات تدور أحداثه فى عام ٢٠٢٥، حيث يبدأ حسب خيال المؤلف (إنجى علاء)  ڤيروس كوفيد ٢٥ فى الانتشار فيصيب الإنسان ويخترق الحاجز الدموى الدماغى فيهاجم المخ مباشرة، مما يحدث خللا فى الخلايا الدماغية وتلفا فى الأعصاب فتبدأ أفعال الإنسان فى التغير، فيبدو كالذى أصيب بالجنون أو كالمدمن فى بعض الأحيان.

 
ياسين بطل المسلسل (يوسف الشريف) تضعه الظروف فى مواجهة هذا الڤيروس الغامض كما هو الحال مع باقى نجوم المسلسل؛ أحمد صلاح حسنى، آيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، رندا البحيرى، وآخرين، ومن إخراج أحمد نادر جلال.