الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تكشف عن أهدافها والخدمات التى تقدم للمستثمر.. فيديو

المستشار محمد عبد
المستشار محمد عبد الوهاب

قال المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن مركز الاستثمار والمناطق الحرة لا يخدم محافظة قنا فقط، بل أسوان والأقصر.


وأضاف "عبد الوهاب" خلال لقاء خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن المركز يخدم 2700 شركة، كما أنه يقدم جميع الخدمات تبدء من التأسيس وتنتهى بخدمات ما بعد التأسيس.


وتابع أنه موجود بالمركز وزارة المالية ومصلحة الضرائب وهيئة التنمية الصناعية، متابعا أن المستثمر ليس عليه الذهاب للقاهرة من أجل الإنتهاء من الإجراءات الخاصة به، حيث أن تأسيس الشركات يتم عن طريق المركز الآن.

 

وفى سياق آخر، كشف اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، تفاصيل افتتاح المنطقة الاستثمارية بمحافظة قنا، قائلا: إن المنطقة تقدم خدمة جليلة لأبناء المحافظة وأبناء الصعيد.

 

وأضاف "الداودى" خلال لقاء خاص ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن المناطق الاستثمارية تعمل بنظام الشباك الواحد، كما أنه يتوفر بها جميع الخدمات سواء الشهر العقارى أو الجوازات أو جميع احتياجات المواطن.

 

وتابع أنه يجعل المواطن فى الصعيد لا يتكبد عناء السفر للقاهرة من أجل استخراج إجراءاته الورقية من أجل أن يستثمر بالمحافظة، كما أنها سهلت كثيرا على المستثمرين داخل المحافظة.