الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أنغام تستعد لـ طرح أغنية جديدة فى عيد الفطر المقبل

أنغام
أنغام

قالت الفنانة أنغام، خلال لقائها بإحدى الإذاعات العربية، إنها ستطرح أغنية جديدة في العيد ستكون من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد ومن توزيع طارق مدكور.

وعن موعد طرح الألبوم قالت أنغام إنها لا تحب أن تقول موعد للألبوم وبعد ذلك تخلف به لأنها تحب دائما أن تكون مسؤولة عن كل كلمة تخرج منها، ولكنها قالت إنها ستطرحه بشكل أغنية كل فترة، والأغنية التي تنجح وتعلم مع الجمهور ستقوم بتأجيل الأغنية التي تليها لكي تأخذ الأغنية الناجحة أكبر وقت في النجاح.

وكشف المخرج محمد سامي حقيقة أزمة تتر مسلسل “نسل الأغراب” الذي ينافس به ضمن السباق الرمضاني الحالي، وتصدر اسمه تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وقال محمد سامي في تصريحات لبرنامج “كأس إنرجي للدراما"، المذاع عبر راديو إنرجي 92.1 والذي يقدمه محمد طارق، إن تتر مسلسل “نسل الأغراب” كان مقررا أن يكون بصوت أنغام التي لها كل الاحترام.

وأضاف محمد سامي "ولكن لم أحب الأغنية بصوتها  وشعرت أنها لا تتماشي مع أحداث وقصة العمل، وأريد ألا تكون أنغام غاضبة من هذا الكلام".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أنغام، كان ألبوم خليجى تضمن 15 أغنية كان من بينهم «أنانى، طاولة، ثلاث حروف، آخر لقاء، تسلم يدينه، اسمك حبيبى، غريب، أدور».

وشارك فى هذا الألبوم، عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم سهم وصادق الشاعر والأمير عبدالرحمن بن مساعد، والأمير سعود بن محمد وفهد وقوس.