الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

آيفون وأندرويد.. تويتر يتيح تحميل وعرض الصور بجودة 4K

تويتر يتيح تحميل
تويتر يتيح تحميل وعرض الصور بجودة 4K

قام موقع Twitter تويتر بتوفير واحدة من أهم الميزات على الإطلاق، وهى خيار تحميل وعرض الصور بجودة  4K ، فائقة الدقة، وذلك لجميع مستخدميه على هواتف آيفون وأندرويد ، حيث سيكون بإمكان المستخدمين تحميل وعرض وارسال الصور بجودة فائقة. 


وبحسب موقع XDA Developers فإن  موقع تويتر أصبح واحدا من المنصات التى حصلت على ميزة عرض الصور بجودة 4K ، حيث تم توفير الميزة لتطبيق تويتر على الهواتف الذكية وكذلك على الويب، مما يسمح للمصورين بمشاركة الصور بدقة عالية جميلة. 

 

إقرأ أيضا :  الدفع أولا.. تويتر يتيح ميزة للتراجع عن التغريدات ومنع إرسالها من الأساس

وسيكون لدى المستخدمين بعض الخيارات على الهواتف الذكية في قائمة "استخدام البيانات" ، حيث يمكنك اختيار كيفية تحميل الصور عالية الجودة وعرضها على هاتفك، كما أنه  لديك خيار "عبر شبكة الهاتف أو Wi-Fi" أو "عبر شبكة Wi-Fi فقط" أو "أبدًا"،  الأمر نفسه ينطبق على خيارات التشغيل التلقائي للفيديو والفيديو عالي الجودة. 


وتعمل هذه الخيارات على الحفاظ على باقة الإنترنت من خلال أنها تجعلك أن تحدد الخيار المناسب لك، كما يعمل تويتر على إصدار عدد من الميزات الأخرى ليستطيع بها المنافسة مع تطبيقات مثل ريديت.

 

ويعمل تويتر إصدار ميزة Spaces التى تعتبر نسخة مصغرة من تطبيق Clubhouse الذى يعتمد على الدردشات الصوتية، ولكن من المتوقع أن يتفوق تويتر على Clubhouse بإتاحة الميزة لهواتف أندرويد وآيفون معا. 


وكان قد كشف تقرير صادر عن وكالة بلوومبيرج، عن أن تويتر ، تخطط للإستحواذ على تطبيق Clubhouse، حيث عقدت الشركة عدة نقاشات مباشرة مع مالكة تطبيق Clubhouse من أجل الإستحواذ عليه مقابل ٤ مليارات دولار.