الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كابل كهربائى يعرض أرواح أهالى كفرالجبل فى الهرم للخطر

صدى البلد

استغاث أهالى كفرالجبل طريق ترعة المنصورية الرئيسي فى الهرم كوبرى عفيفي بمحافظة الجيزة، في رسالة لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد"، من وجود هذا كابل كهربائي  أعلى سطح الأرض غير معزولة،  يعرض حياة الأطفال والمارة للخطر وذلك بعد أن تم رصف الطريق وتجميل ممشى المنصورية الرئيسى السياحى.


ويقول المواطن محمد أبوعيسى فى رسالته نستغيث بالمسئولين عن الكهرباء بمحافظة الجيزة من وجود كابل  كهربائي أعلى سطح الأرض يعرض حياة الأطفال والمارة للخطر.

 

وأضافوا: "والمشكلة الأكبر التي تسبب خوف وانزعاج العديد من الأهالي، ترك هذا الكابل بعد أن تم رصف الطريق وتجميل ممشى المنصورية حتى أصبح كابوسا يلاحق الأهالى ويهدد حياة الأطفال، خاصة في فترة سقوط الأمطار، فنخشى على أولادنا من الصعق بالكهرباء، خصوصا ونحن الآن في فصل الشتاء وموسم سقوط الأمطار ونخاف على أبنائنا من ملامسته وتحدث كارثة وتزهق الأرواح، أغيثونا قبل أن تقع الفاجعة".

 

وأكدوا أنهم تقدموا بشكاوى عديدة للمسئولين في شبكة الكهرباء والوحدة المحلية ، خاصة وأن هذا الكابل  محاطة بمنازل الأهالي، ومع سقوط الأمطار تتسبب في حدوث صعق كهربائي عند ملامسته ، دون استجابة من أحد.


وناشدوا المسئولين في محافظة الجيزة والكهرباء سرعة حل هذه المشكلة للحفاظ على أرواح أبنائنا وأهالى المنطقة.
للتواصل مع القارئ من خلال رقم
0 114 350 0004


اقرأ أيضا

أعمدة الإنارة المتهالكة تهدد حياة سكان الحسينية في الشرقية

 

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.


ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.