الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على تفاصيل الحلقة الـ 13 من مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

تتنافس عدد كبير من الأعمال الفنية في الموسم الرمضاني الحالي 2021، وفي هذه السطور نستعرض تفاصيل الحلقة 13 من تلك المسلسلات من خلال التقرير التالي:

 

ضل راجل الحلقة

 

شهدت الحلقة 13 من مسلسل ضل راجل تطورا جديدا في الأحداث بعدما توصل ضابط المباحث إلى هوية الشاب الذي تزوج شهد وتسبب في حملها وحاول إجهاضها بالعنف والضرب والسحل. 

اعترفت شهد لوالدها بتفاصيل علاقتها بسيف دون ذكر اسمه وكيف ارتبطا وخداعه لها بالتقدم لها رسميا يوم الحفل ثم سرقة صديقه لورقة الزواج العرفي. 

زار مدير المستشفى الدكتورة ملك في منزلها وطلب منها الرجوع إلى العمل بعد الضغط عليه من قبل ضابط المباحث وبدء تورطه في قضية شهد. 

طلبت غادة من نادين زيارة شهد وإبلاغها أن سيف يرغب في مقابلتها وعرضها على طبيب يخلصها من حملها، دون علم والدها وأسرتها. 

بدأت الوقيعة بين الأصدقاء المتسببين في حادث شهد، بعد اضطراب الأحداث في الوقت الذي كشف فيه ضابط المباحث اسم الشاب الذي حاول قتل شهد وهو سليم النجار زميلها بالجامعة. 

ملوك الجدعنة الحلقة 13

 

كشفت أحداث الحلقة 13 من مسلسل ملوك الجدعنة خديعة زاهي العتال وعدم وفاة ابنه سيف مثلما أظهرت أحداث الحلقة الماضية، فيما كان يعده والده للسفر في الخارج. 

توصل سرية وسفينة إلى خطة زاهي العتال واعترضا طريق ابنه قبل وصوله إلى المطار وقبضا عليه، وصوراه وهو يعترف بجريمته ثم أرشدا الشرطة لمكان تواجده. 

في الوقت نفسه بدأ انتقام سرية وسفينة لوفاة حبيبة وحبس الست عطية، وبعد القبض على سيف العتال أوقعا بالرجل الثاني في عصابة زاهي الذي يقوم بدوره أحمد صفوت حتى يرشدهما على كل نقاط ضعف رئيسه ليتمكنا من استغلالها. 

تحاك العديد من المؤامرات في المسلسل بداية من تسليط عنتر سيدات في السجن على عطيه لإهانتها وإرهاقها والاعتداء بالضرب عليها مثلما ظهر في أحداث الحلقة 13  من ملوك الجدعنة. 

تشترك بسنت ووالدتها وردة في خديعة أخرى تحاك ضد فاتن حرفوش خطيبة سرية للإيقاع بينهما برعاية عنتر البلطجي، دون إدراك منها.

حاول زوج نجلاء الحديث معها والرجوع إليها بعد وفاة ابنتهما حبيبة لكنها رفضت التواصل معه، فغضب وحاول الاعتداء على عنتر لأخذ حق ابنته. 

 نسل الأغراب 

 

بدأت الحلقة ١٣ من مسلسل نسل الأغراب بمعرفة عساف لمكان " شامية" والدة امير كرارة" غفران الغريب " .
خلال أحداث الحلقة أبلغت مي عمر " جليلة" زوجها غفران انها وافقت ان ينجب منها ؛ وبررت رفضها في البداية ان اسلوبه معها لم يكن مناسبا .

في مفاجأة من العيار الثقيل اخبر رجال المباحث  "دياب "على الغريب  ان غفران يعمل في تجارة المخدرات وخاصة ومخدر الأفيون حيث قاموا بالتحريات وعلموا ان هناك العديد من اهل البلد قد اختفوا فأجاة وهناك معلومات انهم يعملون في مزرعة لدى غفران يتاجرون في مخدر الافيون .
واخبر احمد مالك " حمزة  " حبيبته ريم سامي  "فاطمة "ان عساف ليس والده ولا يعتبره والده ؛ بل يعتبر غفران هو والده وسيقف معها ضد عساف لان عدوها سيكون نفس عدوه .

فيما اخبر عساف فاطمة انه ايضا لا يعتبر حمزة ولده ويكرهه لانه يقف في صف غفران .

وواجه على الغريب زوج اخته غفران ؛ حيث أبلغه انه علم انه يتاجر في الافيون ولكن غفران نفى كل ذلك ولكن على الغريب اخبره ان عنيه تكذب ما ينفيه وتؤكد انه يقوم بالتجارة في المخدرات ؛ وحذره اذا كان ذلك صحيحا سيقوم بالقبض عليه .

وتنتهي الحلقة بقيام بكري بزيارة "شامية " والدة أمير كرارة ويسألها عن الذهب التي أخفته يوم خناقة عائلة الغريب.

لتخبره ان عساف قد سبقه وسألها عن مكانه واخبرته به .

قصة مسلسل نسل الأغراب

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات،  على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

أبطال مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

ضد الكسر 

شهدت الحلقة الـ١٣ من مسلسل "ضد الكسر"؛ العديد من الأحداث على طريقة الفلاش باك، بعد أن تمكنت نيللي كريم " سلمى" من كشف خيانة زوجها محمد فراج  "كريم" مع مايا شقيقه صديقه إياد.

 

وكشف خلال الحلقة بداية قصة الحب بين محمد فراج ونيللي كريم؛ وكان أول لقاء لهما خلال  زيارتهما لنادين لتجمعهم الصدفة ثم يقع في حبها ويطلب منها الزواج .

 

ويظهر خلال الحلقة رغبة إياد في الزواج من نادين، ويطلب من سلمى أن تخبرها بذلك .


وفي مفاجأة صادمة يعرف حمزة العيلي "مصطفى" أن نتيجة تحليل الـ dna  الخاصة بتحليل ابنه سلبية؛ ليتأكد بذلك أن ابنه من ملك من رجل آخر وليس منه.


وتنتهي الحلقة على زيارة ماندو لأياد ليثير التساؤلات حول علاقتهم ببعض. ويبدو أن الحلقة القادمة ستكون مليئة بالمفاجآت.

اللي مالوش كبير

 

شهدت الحلقة ال١٣ من مسلسل " اللي مالوش كبير " العديد من الأحداث وذلك حيث اتفق خالد الصاوي " عابد مع مالك شقيق الخديوى على ان يكون هناك شغل بينهما خلال الفترة المقبلة وحذره الا يخبر الخديوى بذلك .

كما قامت  صبا الرافعي "هويدا " بالعودة مجدداَ للعمل مع عابد في الشركة حيث طلبت الطلاق من زوجها .
في الوقت ذاته تشاجرت ياسمين عبد العزيز " غزل " مع والدها حيث أخبرته انه قد باعها لعابد وزوجها له من اجل المال .. وطلبت منه الا تراه مجدداَ .

في الوقت ذاته بدأ الخديوى يشك في اخيه بعد ان وجد معه هاتف محمول يتعدي سعره ٢٠  الف جنيها .. فبدأ يتسائل من اين اتي بالاموال .
فيما قامت بدرية طلبة " زغروطه" باخبار خالد سرحان ان أحد رجال الخديوي يعمل معها لذلك طلب منها الدهبي ان تأتي به لمساومته ويجعله يعمل معه ضد الخديوى .
وتنتهي الحلقة بزيارة عابد  لدنيا عبد العزيز " نادين "  حيث كان زوج هويدا يتواجد بداخل المنزل وهو ما سبب قزع لدى نادين ان يكشف عابد علاقتها به.

بين السما والأرض 

انطلقت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بين السماء والأرض، بقيام كل فرد في الاسانسير بحكاية جزء من قصته، وعادت الاحداث فلاش باك، وحدثت خناقة بين هاني سلامة وزوجته درة وضربها بالقلم، وحينما عادت الكاميرا الى الأسانسير فقد أحمد بدير الوعى.

القصة

العمل مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف التى تجمع بين الكوميديا

الابطال

مسلسل "بين السما والأرض" سيعرض في رمضان المقبل وهو مكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، يشارك في بطولته هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي وندى موسى.

 

نجيب زاهي زركش 

 

بدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل نجيب زاهي زركش، بمكالمة بين  يحيي الفخراني وليالي (نهى عابدين) تخبره فيها انها تقف امام الفيلا وتريد ان تدخل، وبعدها تطلب منه ان يأتي معها لقتل والدها.

وطلب منها نجيب ان تهدأ وجلست معه تغني له، وقرر ان يذهب يحيي الفخراني الي الاولاد الثلاثة في منازلهم.

 

قصة مسلسل يحيي الفخراني


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.


وقال الكاتب عبد الرحيم كمال لـ "صدى البلد" أن نجيب زاهي زركش خلطة اجتماعية جديدة، بها كثير من الكوميديا، مؤكدا أنها لم تقدم من قبل، ولا تشبه أى عمل قدمه "الفخراني" من قبل، وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، لأن القصة خارجة من روحه.

أحسن أب 

 

شهد مسلسل أحسن أب الحلقة 13 تطورا جديدا فى الاحداث، حيث تكتشف هاجر أحمد حقيقة علي ربيع وابنه الطفل زيكا وانهما دخلا هذه المسابقة من اجل كسب المال والسرقة، وأن على ربيع قام بالاستعانة بهذا الطفل من اجل المشاركة فى المسابقة.

وتطرق مسلسل احسن أب الحلقة 13 الى انهيار هاجر احمد بعد اكتشاف حقيقة على ربيع الذى وقعت فى حبه.

كما شهد مسلسل احسن اب الحلقة 13 ذهاب احمد جمال سعيد الى خالد عليش لاسترداد اللاب توب ولكن اكتشف ان سامى مغاورى قام بسرقته.

فارس بلا جواز 

 

شهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 13 تطور جديد فى الأحداث، إذ يتخلص فارس “مصطفى قمر” من زينة “ديما بياعة” بعد معرفته بحقيقتها وانها كانت ترغب فى الاستيلاء على ميراثه بعد الزواج منه من خلال السحر.

 

وتطرق "فارس بلا جواز" الحلقة 13 الى ابلاغ فارس الشرطة ليتم القبض على زينة وعمها برهام “سامى مغاوى” والتى كانت اتفقت معه.

 

وكما شهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 13 ظهور عروسة جديدة ضمن نزلاء الفندق الخاص بفارس وهى سلمى “هنادى مهنى” ويحاول فارس التقرب منها إلا أنه يكتشف ايضا معاناتها من بعض الأزمات النفسية وعصبيتها الزائدة.

 

ولقى مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 13 تورط فارس معها حيث رغم كل ما تعانى منه سلمى الا انه يرغب فى الزواج منها وبعد الاتفاق على كل تفاصيل من مهر وشبكة وغيرها تقرر سلمى تخدير فارس لتنتهى الحلقة عن هذا الحد.  

 

ولاد ناس 

 

شهد مسلسل ولاد ناس الحلقة 13 تطور جديد فى الاحداث حيث يعانى صبرى فواز من حالة تانيب ضمير بسبب اهماله لاولاده لدرجة ان دخوله على ابنته يسالها عن كونه اب “كويس ولا وحش”. 

كما شهد مسلسل ولاد ناس الحلقة 13 حرص إيهاب فهمى على ايجاد مخرج حقيقى لابنه كونه متورط فى حمل حقيبة تحتوى على مواد مخدرة تم اكتشافها فى حادث انقلاب اتوبيس المدرسة. 

 

المداح 

 

شهد مسلسل المداح الحلقة 13 تطور جديد فى الاحداث حيث يذهب صابر “حمادة هلال” الى المحامى الخاص الذى ساهم فى خروج شقيقه من السجن بعد اتهامه فى قضية مخدرات ليطلب منه الصبر عليه فى تسديد اتعابه. 

كما تطرق مسلسل المداج الحلقة 13 الى رحاب “نسرين طافش” والتى تنهار من البكاء الشديد بسبب ما فعله صابر معها فى المقابلة الاخيرة حيث قرر ان يبتعد عنها تماما. 

 

مسلسل موسى

 

عرضت قناة dmc الفضائية، الحلقة الثالثة عشرة لـ مسلسل موسى، لـ محمد رمضان، وسمية الخشاب، وشهدت الحلقة تصاعدا في الأحداث منذ بدايتها.

ملخص أحداث الحلقة الثالثة عشرة لمسلسل موسى
بدأت الحلقة الثالثة عشرة لمسلسل موسى، باعتراف المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) لخادمتها بحبها لموسى (محمد رمضان)، بينما تقوم شفيقة (هبة مجدي) بالسفر إلى الإسكندرية مع الخوجاية فانيا، لتهرب من مضايقات نوفل، وملاحقة شقيقها موسى لها. 
تقوم حلاوتهم بتوفير حجرة لموسى كي يسكن فيها بدلا من نومه في المحل، بينما يحاول موسى الوصول إلى نوفل للانتقام منه بسبب تهريبه لشفيقة، بينما يقوم نوفل بالهرب قبل ان يصل موسى له، وتحاول كاحلة (فريدة سيف النصر) أن تخبره ببراءة شقيقته من الزنا إلا أنه لا يقتنع، ويتوعد شفيقة ونوفل.

 

مسلسل الاختيار 2 

 

سلطت الحلقة الثالثة عشر لمسلسل الاختيار 2، الضوء على قضية التخابر ضد جماعة الإخوان الإرهابية، ورئيسهم محمد مرسي، خلال فترة حكم الأخير، وبعد عزله وما شهدته البلاد من أحداث. 
وتطرقت الحلقة إلى أحد أبرز المتهمين في هذه القضية (كريمة آمين الصيرفي) وأبيها، اللذان قاموا بتهريب أوراق هامة من قصر الرئاسة، تخص الأمن القومي المصري، ومحاولة توصيلها إلى أحد الدول المعادية. 
وشهدت الحلقة، قيام مجموعة من شباب الإخوان بالسيطرة على تلك الأوراق الهامة والحساسة، ومحاولتهم لبيعها لأي من تركيا أو قطر، مقابل الحصول على ملايين الجنيهات، والعيش في رفاهية.
ووثقت الحلقة الثالثة عشر لمسلسل الاختيار 2، عملية استهداف مديرية أمن الدقهلية الواقعة في عام 2013، ضمن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية، لاستهداف أمن مصر القومي. 
وعرضت الحلقة الثالثة عشر لمسلسل الاختيار 2، لقطات حقيقية من عملية استهداف مبنى مديرية أمن الدقهلية، وما لحق بالمبنى من أضرار وضحايا سقطت بعد استهدافه بسيارة مفخخة، أحدثت أضرارا بالغة في محيط المبنى.
وشهدت الحلقة توسط زوجة الضابط زكريا يونس (كريم عبد العزيز)، التي تلعب دورها الفنانة إنجي المقدم، في محاولة الصلح بين الضابط يوسف رفاعي (أحمد مكي) وبين خطيبته عالية (أسماء أبو اليزيد)، وبالفعل يتصل يوسف بها ويؤكد لها حبه وأن ما فعله بسبب حبه لها، وعدم رغبته في أن تعاني معه بسبب ظروف عمله.

 

مسلسل هجمة مرتدة


بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشرة لمسلسل هجمة مرتدة، بحلم مفزع تراه دينا ابو زيد (هند صبري) في منامها، بأنها تزوجت من سيف العربي (احمد عز) ثم تقوم بالبحث عنه ولم تجده، وتتفاجئ بالضابط رفعت (هشام سليم) امامها، ثم تنهض منزعجة من الحلم. 
يتذكر سيف العربي، لقاءاته مع حبيبته دينا ابو زيد، ولكن كلا منهما لم يستطع الزواج او التقرب للآخر بسبب عملهما الخاص مع المخابرات العامة المصرية. 
يذهب كلا من سيف العربي، ودينا ابو زيد -منفردان- للتدريب مع المخابرات العامة المصرية، على مهمتهما القادمة، ويفشل سيف في بعض الجزئيات التي وضعها له اللواء فاروق السوهاجي (احمد فؤاد سليم)، الذي يخبره بتفاصيل العملية السابقة، والسلبيات التي وقع فيها. 
يحصل سيف العربي، على اجازة ويذهب إلى منزله، ويغلبه الشوق ويذهب إلى دينا ابو زيد، في منزلها الجديد التي حصلت عليه من المنظمة التي يديرها رجل صهيوني يدعى جبران، وتختتم احداث الحلقة الثالثة عشر لمسلسل هجمة مرتدة.

 

مسلسل كله بالحب

 

شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشر العديد من التفاصيل حيث قامت تمارا بتأجير استوديو صغير، وقرر شربيني أن يذهب للعيش معها به وأن يترك منزله في الزمالك.

وقام المحامي صبحي بزيارة إلهام في المستشفى وقال لها إنه سيساعدها في أخذ حقها وأن موقفها جيد ونصحها بألا تستسلم واقنعها أن تعيش في الفيلا.

بينما تركت كاريمان “ريم البارودي” الفيلا وذهبت للعيش في منزلها، وطلب منها طارق “أحمد السعدني” أن تكسب ود صبحي المحامي.

مسلسل “كله بالحب" بطولة كل من الفنانة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين، ونور قدري، ومصطفى درويش، وريم البارودي، وغيرهم، وهو من إخراج عصام عبد الحميد.

 

ويعرض مسلسل "كله بالحب" على قنوات: النهار - النهار دراما - روتانا دراما - osn - منصة فيو Viu.

 

مسلسل الطاووس

 

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “الطاووس” العديد من الاحداث المشوقة حيث قامت امنية “سهر الصايغ” بزيارة قبر والدها برفقة شقيقتها، بينما قام المحامي جمال بالذهاب إليها وإقناعها بالاستمرار في القضية وأخذ حقها، وبعد حديث طويل اقتنعت ان تحاول مرة اخرى.

ومن ثم ذهبت امنيه معه إلى وكيل النيابة لفتح ملف القضية مجدداً.

بينما قدم المغتصبين بلاغ بإختفاء صديقهم الذين قاموا بقتله وذلك حتى يداروا على فعلتهم، واستدعوا كمال المحامي للتحقيق واثناء ذهاب كمال إلى النيابة قامت عربية بخطف أمنية.

 

مسلسل "الطاووس"، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

مسلسل لحم غزال 

 

شهدت أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق مجموعة  من الأحداث نستعرض أبرزها من خلال السطور التالية:

قيام أشقاء "علي مأمون" شريف سلامة بطرده من محل الجزارة والاستيلاء على أمواله.

وطلب المعلم "صبحى" عمرو عبد الجليل من "قدرية "وفاء عامر أن تسامحه بعد خيانته لها ولكنها ترفض .
قيام "سيد جلالة" خالد كمال بالتعدي بالضرب على "سوستة" بعد شجاره مع زوجته .

وتنتهي أحداث الحلقة بسقوط المعلم "صبحى" عمرو عبد الجليل بعد تعاطيه المخدرات .

 

مسلسل النمر 

 

شهدت أحداث الحلقة ١٣ من مسلسل "النمر" بطولة الفنان محمد إمام،مجموعة من الأحداث نستعرض أبرزها في السطور التالية: 

وافق كل من "عنتر الحلق" بيومي فؤاد و"شمس الحلق" نرمين الفقي و"الشيمي" محمد رياض على منح "الحاوي" أحمد حلاوة 30 مليون جنيه ليعملوا على مواجهة "النمر" محمد إمام سويا بعد محاولته قتل “الشيمي” ليخبرهم “الحاوي” بأن “النمر” هو ماهر رضوان وسوف يقتلهم جميعا.

واشتدت أحداث الحلقة بعدما تبين أن من يحاول قتل "الشيمى" محمد رياض هو “النمر” محمد إمام .

وأطلق "الشيمي" محمد رياض، النار على"النمر" محمد إمام فأصابه في ذراعه أثناء محاولته قتله في سيارته،إلا أنه هرب وعاد إلى مخزنه.

يشارك فى مسلسل "النمر" إلى جانب محمد إمام كل من هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونيرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود ومؤمن نور.

 

مسلسل حرب أهلية 

 

شهدت احداث الحلقة الـ ١٣ من مسلسل "حرب أهلية"  عدد من الأحداث نستعرض أبرزها فى السطور التالية..

قام يوسف "باسل الخياط" بابتزاز نادين "سينستا"وطلب منها تحرير إيصال أمانة بقيمة 10 مليون جنيه يقوم بصرفه بعد ولادتها وذلك حتى يتكتم على حقيقة انها حامل منه.

 

يطمئن يوسف "باسل الخياط"زوجته فريدة “أروى جودة” لها مستشفي مريم “يسرا”التي استولى عليها في بداية الحلقات، ويستمر يوسف في محاولاته للحفاظ على فريدة و اقناعها بالبقاء معه بعد أن علمت حقيقته السيئة.

 

وانتهت أحداث الحلقة بكشف مريم “ يسرا” خطة استيلاء نادين “ سينستا خليفة” على اموال “عزيز” باخبارها انه لم ينجب بعد ابنته تمارا "جميلة عوض.

 

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين ، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.