الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مجمع كامل للمعاهد الازهرية

محافظ شمال سيناء : افتتاح مجمع كامل للمعاهد الأزهرية بالمحافظة بتكلفة 15 مليون جنيه

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

قال اللواء عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء، إن المنطقة الأزهرية في شمال سيناء لن تركز على مصالح الطلاب فقط، بل أيضا بداخلها فرع لبيت الزكاة ، وأنشطة عديدة لخدمة الشعب والمواطن المصري ، مشيراً إلى أنه منبر تنويري في محافظة شمال سيناء .

 

وأضاف شوشة ، خلال لقائه بقناة إكسترا نيوز، أنه سيتم استكمال هذا المنبر بعد غد بافتتاح مجمع المعاهد الأزهرية في مدينة نخل بوسط سيناء بتكلفة 15 مليون جنيه ، مضيفاً أن هذا المجمع سيخدم النشء بداية من المرحلة الأساسية وحتى المرحلة الثانوية.

 

وأشار إلى أن التجار بعد العيد القومي سيقومون بافتتاح سوق الجملة ، وهو أحد القلاع الرئيسية ، والذي سيقدم خدمات مجتمعية عديدة لأهالي شمال سيناء .

 

وتابع المحافظ ، أن التركيز الرئيسي في السوق الآن على تجارة الخضر والفاكهة ، بالإضافة إلى وجود مصنع ثلج لتلبية احتياجات العريش والمحافظة على وجه العموم ، لأنها محافظة ساحلية، والأسماك فيها تحتاج إلى كميات كثيرة من الثلج .

 

وأكد محافظ شمال سيناء ، أن هناك 8 ثلاجات للتبريد والتمجيد داخل المصنع ، و36 محل خضار وفاكهة ، بالإضافة إلى وجود الخدمات الأخرى بأنواعها ، لصالح التاجر والمواطن قمنا بعمل ميكنة كاملة بدأً من بداية السيارة للبوابة وحتى خروجها.