الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نصبت علي اكثر من ٥٠ من الشخصيات العامة

من أمام منزل مستريحة المنوفية.. الضحايا يرفضون الظهور إعلاميا وينتظرون ترحيلها |فيديو

منزل مستريحة المنوفية
منزل مستريحة المنوفية تحت الحراسة

تشهد مدينة الباجور حالة من الترقب المستمر والتشديدات الأمنية عقب القبض علي مستريحة المنوفية ام عبده التي  قامت بالنصب علي المواطنين واستولت علي أكثر من نصف مليار جنيه وهربت بها.

 

وفرضت الأجهزة الأمنية حراسة مشددة على منزل أم عبده، خوفا من غضب الضحايا المنصوب عليهم، والذين رفضوا الظهور الإعلامي خوفا علي أبناءهم بعد أن تورط العشرات منهم في دفع مبالغ كبيرة حتي وصل الحال بأحدهم إلي دفع أكثر من ٣٠ مليون جنيه.

 

ضحايا كثيرون وقعوا في فخ ام عبده بعد أن وعدتهم بأرباح سنويه تصل إلي ١٠٪ من قيمه المبلغ مقابل تشغيل أموالهم علي مدار عام ونصف حتي جمعت أكثر من ٥٠٠ مليون جنيه وهربت بهم.

 

ام عبده قصة تحولت إلي حقيقه عقب ظهورها في مؤتمرات لأحزاب معروفة واستغلت صورها مع شخصيات عامه للنصب علي الأهالي والاستيلاء علي أموالهم.

 

وأكد عبد الحميد فودة محامي ضحايا ام عبده أنهم ينتظرون ترحيلها إلي مديرية أمن المنوفية للتحقيق معها في قضايا النصب علي المواطنين والاستيلاء منهم علي مبالغ تعدت نصف مليار جنيه بحجة تشغيلها.

 

واضاف، أن من بين الضحايا شخصيات معروفه لم يتوقع أحد النصب عليهم، موضحا أن من بين موكيله من تم النصب عليه في مليون جنيه بحجة ارباح اسبوعية.

 

محاولات للتفاوض مع الضحايا

وأشار إلى أن هناك ضحايا منصوب عليهم في ٨٠ مليون جنيه وآخرون ٣٠ مليون واخر ٩ مليون، موضحا أن هناك محاولات من محاميها للتفاوض مع الضحايا المنصوب عليهم. 
 


وأكد أن هناك نحو ٥٠ شخصا شخصيات عامة ومراكز معروفة وقعوا ضحية لام عبده مستريحة المنوفية، موضحا أنه تم ضبطها في قنا عقب افتعال مشكلة من أحد ضحاياها لاستدعاء الشرطة.

 

كانت قوات الشرطة بمديرية أمن قنا قد ألقت القبض علي ام عبده اثر مشاجرة وتم ترحيلها الي قسم الشرطة في انتظار تسليمها الي مديرية أمن المنوفية للتحقيق في محاضر تتهمها بالنصب علي المواطنين وجمع ما يقرب من ٥٠٠ مليون جنيه من المواطنين.
 

received_304308661322861
received_304308661322861
1518467_0
1518467_0
received_498071721641706
received_498071721641706