الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14 .. غفران يبلغ عساف بالموافقة على تحدى اختيار جليلة بينهما

عساف الغريب
عساف الغريب

شهدت الحلقة ١٤ من مسلسل " نسل الاغراب " العديد من الأحداث ؛ حيث أخبرت ريم سامي " فاطمة" والدها مسعد أن أحمد مالك " حمزة الغريب " يريد أن يتزوجها .


واعترفت فاطمة بحبها لحمزة ؛ في الوقت الذي طالاها والدها بنسيان هذا الأمر حتى لا تحدث أي مشاكل مع عساف الغريب .
 

و نشبت مشكله كبيرة بين أمير كرارة "غفران الغريب" ومي عمر " جليلة " بعدما رأى خادمة من قصره تذهب لبيت عساف فتوقع ان جليله هي من أرسلتها له؛ الا أن " أحمد داش "سليم " يخبره أنه من أرسل هذه الفتاة إلى قصر عساف من أجل فاطمة .
فيما أخبرت جليلة عساف الحقيقة وانها لا تريد أن تنجب منه لأنها بدأت تكرهه بسبب أفعاله .

و قام عساف الغريب وأخوه منير بالاتفاق مع تجار السلاح للعمل مرة أخرى ؛ وسأل عساف نميرى عن مكان زراعة غفران للافيون ولكن نميرى رفض إبلاغه.

ووبخ غفران ابنه سليم بعد أن أرسل خادمه إلى منزل عساف .

وتنتهي الحلقة بقيام غفران الغريب بالإتصال بعساف حيث أخبره وافق على أن تحضر جليلة وتختار بينهما .

قصة مسلسل نسل الأغراب

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات،  على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

أبطال مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

مير
مير