الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

المداح الحلقة 28.. حمادة هلال يعرف نسبه وخالد سرحان يقتل عبد الرازق

حمادة هلال
حمادة هلال

شهد مسلسل المداح الحلقة 28 تطورات جديدة حيث اكتشف صابر “حمادة هلال” حقيقة نسبة بعد ان التقى بوالدته الراقصة فيفى “عفاف رشاد” والتى حكت له كافة التفاصيل وانه ابن الشيخ سلام “احمد بدير”. 

ويتطرق مسلسل المداح الحلقة 28 الى ان يحاول صابر ان يمحو الحقيقة حتى لا تؤثر على سمعته وبالتالى يتسبب ذلك فى عزوف الذين يلجاون اليه فى اعمال الدجل والشعوذة. 

وكما شهد مسلسل المداح الحلقة 28 محاولة صابر ان يسكت عبد الرازق “صبحى” ويرسل اليه شقيق “خالد سرحان” والذى يتشاجر معه ويقوم بقتله عن طريق الخطا. 

وانتهى مسلسل المداح الخحلقة 28 على ان شقيقه يهاتفه ويعترف اليه بما حدث مع عبد الرازق حيث يمكن ان يتصرف فى هذه الازمة وحتى لا يتعرض للمسائلة القانونية. 

وينافس مسلسل المداح الفنان حمادة هلال في دراما رمضان هذا العام بعدما قرر المطرب أن يقدم عملا مختلفا عن ما قدمه من قبل، ووجد حمادة هلال ضالته فى مسلسل المداح الذي يعود من خلاله إلى الدراما فى إطار اجتماعى ينافس فيه عدد من الأعمال الاجتماعية القوية.

قنوات عرض مسلسل المداح

يعرض المسلسل على القنوات والمنصات الإلكترونية وهي قناة النهار وart حكايات كما يعرض على منصة viu الإلكترونية.

قصة مسلسل المداح  

يقتحم مسلسل المداح عالم الروحانيات والتصوف، حيث تدور أحداثه فى إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر حمادة هلال خلال أحداث مسلسل "المداح" بشخصية "صابر المداح" وهو شاب ريفى متزوج من الفنانة نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

أبطال مسلسل المداح

مسلسل “المداح” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.