الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

يستخدمها المشاهير.. شاهد أغرب خدعة لالتقاط أفضل الصور على إنستجرام

خدعة
خدعة

قد تتساءل عن سبب ظهور صور مشاهير "الفوتوجرافي" على إنستجرام Instagram بهذا الشكل المبدع المتكامل من حيث جميع زوايا التصوير، والتي تجعلك تعتقد أنها التقطت بأحدث أنواع الكاميرات في حين أنهم لم يستخدموا سوى الهاتف الذكي.

إذا كنت ترغب في أن تبدو صورك الفوتوجرافية أكثر جاذبية، فهناك حيلة ذكية نشرها أحد مشاهير إنستجرام Instagram، يتم استخدامها في التقاط زوايا أكبر بسهولة لا تصدق.


ربما بتغيير بسيط في زوايا التصوير يمكنك تحقيق حلمك بمنشورات أكثر جاذبية على إنستجرام Instagram، وهذه هي الفكرة وراء خدعة التصوير الفوتوجرافي الجديدة.

وتتمثل الخدعة الذكية في "قلب هاتفك رأسًا على عقب أثناء التصوير، وذلك لالتقاط زاوية أوسع للسماء، مما يجعل الصور تبدو جذابة أكثر.

إنه أمر بسيط بشكل لا يصدق، لكننا لم نكن لنعرفه حتى يشير إليه شخص ما، حيث تأتي الحيلة كمعلومة هدية من حساب شهير على Instagram يسمى Memezar، لديه ما يقرب من 23 مليون متابع.

أعاد الحساب نشر فيديو توضيحي للتصوير الفوتوجرافي بالحيلة الذكية، ففي الفيديو، يعرض المصور فوائد الزووم وقلب هاتفك رأسًا على عقب.

ويقول خلال التصوير بجهاز iPhone: "ضع هاتفك على تقريب 0.5، اقلب الكاميرا رأسًا على عقب، ثم تأكد من وجود السماء على الشبكتين السفليتين، "سيساعدك هذا في إنشاء تركيبة جيدة."

بمجرد الانتهاء من ضبط كل ذلك، ما عليك سوى التقاط الصورة ويجب أن تبدو مثالية، بعد التقاط الصورة، استخدم المرشحات بتعديلها وقلبها لتأخذ الشكل الصحيح.

SEC_78404890
SEC_78404890