الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رسميا.. خدمات جوجل تعود لـ هونر من خلال هذه الهواتف.. تفاصيل

خدمات جوجل تعود لهاتف
خدمات جوجل تعود لهاتف هونر

أكدت شركة Honor هونر الصينية عودة خدمات وتطبيقات شركة جوجل الأمريكية رسميا لهواتفها بعد حوالي عامين بسبب القائمة السوداء الأمريكية للتعاون التجاري.

 

وبحسب موقع Android Authority  فإن شركةHonor Germany قد أكدت على حسابها أن هواتف Honor 50 الرائدة القادمة من الشركة، ستأتي بعدد كبير جدا من تطبيقات وخدمات جوجل بالإضافة إلى خدمات شركة كوالكوم الأمريكية.

 

 

وستعمل هواتف Honor 50  بأحدث بمعالجات شركة كوالكوم وال يستخدم مع الهواتف الرائدة، وهو معالج Snapdragon 888، كما سيحتفظ الهاتف بميزة Magic UI مع عدد آخر من الميزات الجديدة.  


  وستأتى هواتف Honor 50 بشاشة منحنية قياس 6.79 بوصة، من نوع AMOLED ، وبمعدل تحديث للشاشة  120 هرتز في الثانية ، وكاميرا خلفية ثلاثية الأساسية ستأتى بدقة 50 ميجا بيكسل، وبطارية بسعة 4400 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط، ومن المقرر أن تصدر الهواتف خلال أيام.

 

وفى العام الماضى قامت شركة هواوى ببيع علامتها التجارية هونر  Honor  للهواتف الذكية، لتحالف تجارى تدعمه الحكومة الصينية، وذلك فى محاولة لضمان بقاء العلامة التجارية ضمن سباق الهواتف فى السوق العالمى، بعد العقوبات التى فرضتها الحكومة الأمريكية على شركة هواوى، وصرحت هواوي إن بيع علامة هونر التجارية تهدف إلى إنقاذ سلسلة التوريد الخاصة بها وضمان بقاء العلامة التجارية ، التي تم إنشاؤها في عام 2013 .