الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

واتساب يطرح ميزة ملصقات مضحكة جديدة.. تأكد من حصولك عليها

ملصقات واتساب
ملصقات واتساب

حققت حزم الملصقات التي قدمها واتساب WhatsApp، نجاحا باهرا بعد أن تمكنت من جذب فئة مستخدمين جدد إلى المنصة، إذ جعلت المحادثات أكثر حيوية ونشاطا للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق المراسلة، لذا تسعى خدمة الدردشة الاجتماعية لإضافة ميزة جديدة لدعم الملصقات.

وحسبما ذكر موقع "the news"، قدم تطبيق التراسل المملوك لشركة "فيسبوك" أمس الثلاثاء، حزمة ملصقات خاصة تدعى Laugh It Off، لمستخدمي واتساب في جميع أنحاء العالم.

 

 

وذكر تقرير نشر على موقع WABetaInfo ، المتخصص في رصد مزايا واتساب التجريبية، أن تطبيق المراسلة قد أتاح دعما لحزمة الملصقات في متجر Sticker Store ، لمستخدمي إصدارات واتساب على نظامي التشغيل أندرويد و iOS.

 

Laugh It Off

وأفاد موقع الويب الذي يراقب عن كثب الأخبار المتعلقة بـ "واتساب"،  بأن تطبيق التراسل الأشهر طرح حزمة ملصقات جديدة خلال الساعات الماضية، لجميع الإصدارات على واتساب لهواتف آيفون وأندرويد، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إطلاقه لجميع الحسابات، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول عليها قبل الآخرين انقر على الرابط التالي هنا.

الهند تهدد واتساب باتخاذ إجراءات قانونية ضدها

الجدير بالذكر أن تطبيق واتساب طرح سياسة الخصوصية الجديدة المثيرة للجدل والتي دخلت حيز التنفيذ في 15 مايو الجاري، والتي قوبلت بالرفض من قبل بعض الدول، حيث طلبت وزارة تكنولوجيا المعلومات من شركة التراسل الفوري في خطاب بتاريخ 18 مايو، سحب سياسة الخصوصية المحدثة من التنفيذ داخل حدود الدولة الآسيوية، وأنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد الشركة.

وردا على طلب وزارة الإلكترونيات، قالت الشركة المالكة لتطبيق المراسلة الفورية واتساب يوم الاثنين الماضي، إنها أبلغت الحكومة الهندية أن خصوصية المستخدمين كانت على رأس أولوياتها بعد أن أثارت وزارة التكنولوجيا في البلاد أسئلة حول سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق المراسلة، وإن تحديثها لم يغير خصوصية الرسائل الشخصية للأشخاص.

ومع أكثر من 500 مليون شخص يستخدمون خدماتها، تعد الهند أكبر أسواق "واتساب" ولديها خطط توسع كبيرة في البلاد من بينها أتاحت خدمة المدفوعات عبر الإنترنت الخاصة بها داخل الدولة.