الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رئيس جامعة الوادى الجديد يهنئ الإعلاميين بمناسبة الاحتفال بعيدهم الـ87

رئيس الجامعه
رئيس الجامعه

وجه الدكتورعبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد  لجميع الإعلاميين بالوادى الجديد  بمناسبة الاحتفال بعيد الإعلاميين 87 .

ووجه الشكر لجميع العاملين بالعمل الإعلامي بالمحافظة ومثمنا دور الإعلام في إبراز جهود الجامعة.

كما وجه رئيس الجامعة  التهنئة لإذاعة الوادى الجديد الاقليمية والعاملين بها على مرو ر 31 عاما على إنشائها فى 1990 مشيدا بدورها التوعوي والثقافي في الوصول لكافة المواطنين بكافة القرى والتجمعات البعيدة في الفرافرة وباريس .

اقرأ ايضا:

وكذلك الشكر لمركز النيل للاعلام بالوادى الجديد ومركز  إعلام الخارجة ومركز اعلام الداخلة  وجميع العاملين بها لما يقومون به من دور توعوي وتثقيفي للمواطنين بالمحافظة وخدمة قضايا المجتمع المحلى. 

وأكد طنطاوى على خالص تهانيه القلبية بهذه المناسبة الطيبة إلى الأسرة الإعلامية بالوادى الجديد  سواء فى الصحافة أو الإذاعة أو التليفزيون أو مراكز الإعلام...وكل العاملين الشرفاء المخلصين بالمجال الإعلامى بالوادى الجديد  تقديراً لدورهم الهام من من خلال رسالتهم السامية للنهوض بمحافظتكم الواعدة  .

من ناحية اخري شاركت جامعة جامعة الوادى  فى  الاجتماع الثاني عشر للجنه التنسيقيه لمحو الاميه وتعليم الكبار بالمجلس الاعلى للجامعات عبر تقنية الفيديو كونفرانس   برئاسه الاستاذ الدكتور الهلالي الشربيني وزير التعليم الاسبق وامين لجنه محو الاميه وتعليم الكبار بالمجلس الاعلى للجامعات و بحضور الاستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي  رئيس جامعه الوادى الجديد وبحضور الدكتور  عاشور العمري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار و اساتذة من مختلف الجامعات المصرية ممثلين لمراكز تعليم الكبار بالجامعات المصرية.

وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس الجامعة  ان الاجتماع تناول  مناقشه بعض الموضوعات من اهمها بيان انجاز الجامعات عن دوره ابريل 2021 والتي تصدرت فيها جامعه الوادي الجديد المركز السادس حيث تمكنت  الجامعه من محو اميه 2424 دارسا أميا خلال دوره ابريل 2021

كما تم عرض الانجازات التي قامت بها مجموعه من الجامعات المصريه في مجال محو الامية وتعليم الكبار حيث قام ممثلون من  الجامعات المختلفة بعرض  الانجازات في في صورة تفصيلية من حيث الانشطة التي قامت بها المراكز المختلفة على كافة الاصعدة والانجازات التي توصلت اليها الجامعة والخدمات التي تقدمها الجامعات المصريه للطلاب للمساعدة في القضاء على الامية في مصر.