الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار الطقس.. انخفاض درجات الحرارة مصحوب بعواصف ترابية في هذه الأيام

الطقس في مصر
الطقس في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، نشرة أخبار الطقس في مصر، خلال الأسبوع الجاري وحتى نهاية الأسبوع، يوم الجمعة المقبلة، حيث تشهد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة على مختلف محافظات الجمهورية، اعتبارا من الطقس غدا الأحد، وحتى نهاية الأسبوع الجاري.

نشرة أخبار الطقس خلال الأسبوع

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، خلال تفاصيل نشرة أخبار الطقس في مصر، هذا الأسبوع، يكون حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، يكون معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وبحسب نشرة أخبار الطقس في مصر، يبقى الطقس ليلا، هذا الأسبوع، لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل جنوبا.

أخبار الطقس

وتكون الظواهر الجوية المؤثرة، خلال هذا الأسبوع، هي نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة، خلال هذا الأسبوع، من واقع نشرة أخبار الطقس في مصر، تتراوح على القاهرة الكبرى والوجه البحري ما بين 35 لـ 32 درجة، على السواحل الشمالية تتراوح بين 28 لـ 27، جنوب سيناء تتراوح ما بين 40 لـ 35 درجة، شمال الصعيد تتراوح ما بين 42 لـ 32 درجة، جنوب الصعيد تتراوح ما بين 46 لـ 40 درجة.

حالة الطقس غدا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، ان حالة الطقس غدا، يكون معتدلا على السواحل الشمالية نهارا، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويبقى حالة الطقس غدا، ليلا، لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس غدا

وحول الظواهر الجوية، المؤثرة في حالة الطقس غدا، هي نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وغرب البلاد وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دون وجود أي فرص لسقوط الأمطار على أي مناطق بالجمهورية.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة خلال حالة الطقس غدا، على القاهرة الكبرى والوجه 35 للعظمى والصغرى 21، السواحل الشمالية 38 للعظمى و19 للصغرى، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 37 للعظمى و 26 للصغرى، شمال الصعيد 41 للعظمى و24 للصغرى، جنوب الصعيد 43 للعظمى و26 للصغرى.