الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

لأول مرة.. فيراري V6 الهجينة تجوب الشوارع الإيطالية.. شاهد

فيراري V6 الهجينة
فيراري V6 الهجينة

ظهر موخرا بشوارع مارانيلو الإيطالية ، نموذج اختباري مموه بالكامل للسيارة فيراري ذات المحرك الوسطي ، والتى تقول الشائعات انها السيارة فيراري V6 الهجينة المنتظرة .

 

وأوضح الوصف الذى وضع بمقطع الفيديو المسجل للسيارة فيراري V6 الهجينة ، ان المارة فى الطريق يشيرون الى السيارة باسم دينو، حيث انه من المعروف ان دينو هو الابن الاكبر لموسس الشركة إنزو فيراري .

 

ولكن لم تعلن الشركة عن الاسم الرسمى حتى الان للسيارة فيراري V6 الهجينة المنتظرة ، ولكن المارة سموها بهذا الاسم نتيجة أطلق إنزو على مجموعة من سيارات السباق اسم دينو تكريمًا لابنه الراحل.

 

وكانت السيارات القديمة تعمل بنفس محرك V6سعة 1.5 لتر الذي صممه دينو ، بينما تقول الشائعات أن نموذج الاختباري يمكن أن يعمل بمحرك V6مزدوج التوربو مدعوم بنظام هجين عالي الأداء .

 

ويقول الخبراء انه من غير الواضح ما إذا كانت مجموعة نقل الحركة ستتلقى أي دعم من فريق الفورملا 1 المعروف باسم سكودريا فيراري ام لا ، قد تدعمها فيراري بمحرك V6مزدوج الشاحن التوربيني سعة 2.9 لتر من ألفا روميو جوليا كوادريفوليو، والذى ينتج 700 حصان.

 

والجدير بالذكر ان دينو إنزو فيراري ، عمل كمهندس سيارات في شركة صناعة السيارات الإيطالية ، ولقب بـ ألفريدينو أو دينو. توفي دينو عن عمر يناهز 24 عامًا بعد معركة طويلة مع المرض.