الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بعد الحكم عليها غيابيًا .. ماذا قالت حنين حسام لـ الرئيس السيسي؟

صدى البلد

فتاة التيك توك حنين حسام تستغيث بالرئيس بعد صدور الحكم غيابي ضدها بحبسها 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه في اتهامها بالإتجار في البشر ونشرت فيديو لها علي حسابها الشخصي "إنستجرام" وهي في حالة هيستيرية من البكاء وفي يدها "كانيولا" وقالت فيهما إنها تتلقى العلاج.

ماذا قالت حنين حسام لـ الرئيس السيسي؟

                        
حنين علقت علي الفيديو قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، المؤمن لما بيجيله مصيبة بيدعي ربنا، أنا عمري ما أذيت حد تاجرت في مين، ازاي واحدة عندها 19 سنة ، هتعرف تتاجر بالبشر أنا عمري ما أذيت بني أدم، أنا مغلطتش في حاجة والله العظيم، أنا مش غنية ولا مليونيرة زي ما الناس بتقول، كل اللي أخدته 300 دولار مقابل اعلان على تطبيق لايكي، والفلوس مبقتش موجودة .. مستقبل وحياة وأسرة بتدمر"

بكاء هستيري

كشفت مصادر أمنية، تفاصيل عملية ضبط وإحضار فتاة التيك توك حنين حسام لتنفيذ حكم السجن 10 سنوات في قضية الإتجار في البشر.

وقالت المصادر، أنه عقب قيام المتهمة حنين حسام بالظهور في فيديو لها، رصدت الأجهزة الأمنية الفيديو من خلال التقنيات الحديثة وكذلك تم إجراء التحريات اللازمة عن مكان إختبائها.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة التيك توك حنين حسام تنفيذاً للحكم الصادر بحقها.   
  وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية، وإلغاء حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بمعاقبتهن بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وتأييد الغرامة لمودة الأدهم فقط.

ووجهت التحقيقات تهمة ارتكاب مودة الأدهم و حنين حسام و3 آخرين، جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائهن على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر.
حددت محكمة جنايات القاهرة، جلسة 28 يونيو الجاري لنظر أولى جلسات إعادة إجراءات محاكمة فتاة التيك توك حنين حسام في قضية الإتجار في البشر.

فيما تقدم دفاع فتاة التيك توك حنين حسام، بأوراق إعادة إجراءات محاكمتها في قضية الإتجار في البشر، وذلك عقب الحكم عليها غيابيا بالسجن 10 سنوات.

شاهد أيضا:

الحكم علي حنين ومودة الأدهم


                                
من هي حنين حسام؟


حنين حسام بلوجر تمتلك عدد كبير من المتابعين علي الانستجرام والتيك توك لقبت نفسها بالهرم الرابع وانتشر سريعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانت حنين من أكثر الشخصيات بحثا علي محركات البحث.

ولمزيد من التفاصيل حول ماذا قالت حنين حسام لـ الرئيس السيسي؟ شاهد الفيديو التالي..