الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الجمهورية الجديدة

بنك قناة السويس: الجمهورية الجديدة أنعشت الاقتصاد ووفرت آلاف فرص العمل.. فيديو

حسين رفاعي
حسين رفاعي

قال حسين رفاعي، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، إن السبع سنوات الماضية في حكم الرئيس السيسي شهدت إصلاحا على جميع المستويات وإنجازات في القطاعات كافة.

وأشار في تصريحات تليفزيونية، إلى أن هناك العديد من المشروعات العملاقة التي أنعشت الاقتصاد المصري وأدت إلى توفير فرص عمل لآلاف المواطنين ومنها قناة السويس الجديدة، والمدن الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة المنصورة الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، بالإضافة إلى شبكة الطرق الكبير والمتطورة التي أعادت الروح مرة أخرى إلى القاهرة والأقاليم وربطها ببعضها البعض في احترافية وسهولة شديدة لتسهيل حركة المواطنين والتجارة والنقل أيضاً بالمحافظات. 


وأضاف "رفاعي" ، أن من الملفات الهامة ملف العشوائيات الذي استطاع الرئيس السيسي الانتهاء منه وتحويله إلى سكن يليق بالمصريين بالإضافة إلي  ملف الطاقة والكهرباء، حيث استطاعت الدولة سد العجز الذي كان يحدث في الأزمنة الماضية وتعدى الأمر إلى التصدير وهو ما فتح الباب إلى المصانع والشركات لتحقيق الطاقة الإنتاجية الأعلى.

وأوضح حسين رفاعي، أن ملف الدعم من الملفات الشائكة الذي حققت الدولة فيها نجاحا باهرا حيث استطاعت إيصال الدعم إلى مستحقيه وتحريك بعض الأسعار بما يخدم مصلحة الدولة والمواطنين، بجانب تدشين برامج حماية اجتماعية "حياة كريمة" للفئات الأكثر تضررا من الإصلاحات الاقتصادية.


وأكد "رفاعي"، أن برنامج الإصلاح الاقتصادي من أنجح البرامج التي تمت في عهد الرئيس السيسي وهو ما أشادت به العديد من المؤسسات الدولية مثل صندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، ومؤسسات التصنيف الائتماني التي توقعت نمو الاقتصاد المصري والإبقاء على نظرة مستقبلية موجبة.

 

وفي سياق آخر، أكد  حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس أن مصرفه يتبنى خطة متكاملة لميكنة وتطوير شبكة الفروع بما يتواكب مع متطلبات العملاء في عصر الهواتف الذكية والإنترنت.

وأضاف فى تصريحات صحفية أن عدد فروع البنك بلغ 48 فرعا ولدينا خطة طموحة لافتتاح و تجديد العديد من الفروع في الفترة المستقبلية.

وأكد أن البنك قام بتجديد عدة فروع في إطار خطة متكاملة للتطوير تستهدف إضافة هوية بصرية مميزة تتيح للعملاء أداء خدماتهم المصرفية بسهولة ويسر، حيث قام البنك بتطوير كل من فرع العروبة وفرع المركز الرئيسي بجاردن سيتى بجانب فرع الفسطاط.

وأوضح حسين رفاعي أن البنك يستهدف  من خلال خطة التطوير خدمة عملائه بشكل مميز، حيث خصص البنك في فرعى جاردن سيتي و فرع العروبة مكان لخدمة كبار العملاء مع منحهم تجربة بنكية فريدة