الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

زيارة سرية.. الأمير ويليام يصطحب كيت ميدلتون وأولادهما إلى تمثال ديانا

الأمير ويليام بصحبة
الأمير ويليام بصحبة زوجته كيت ميدلتون وأولادهما

قبل يومين من الاحتفالات المنتظرة بـ ذكرى عيد ميلاد الأميرة ديانا وإزاحة الستار عن التمثال الذي صنع لـ الأميرة الراحلة، يتوجه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لزيارة تمثال الأميرة ديانا بشكل خاص مع أطفالهما قبل إزاحة الستار رسميًا عنه.


يخطط دوق كامبريدج الأمير ويليام  لرحلة لمشاهدة النصب التذكاري في قصر كنسينجتون في سنكن جاردن للاستمتاع بلحظة شخصية مع عائلته، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وذلك لأنه يريد الحصول على فرصة لإظهار الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس تمثال جدتهم قبل الاحتفال يوم الخميس.

وسينضم  الأمير ويليام إلى شقيقه الأمير هاري وأفراد آخرين من عائلة ديانا المقربة في حفل إزاحة الستار رسميًا،  حيث خفضوا من أعداد الحضور بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


يأتي ذلك بعد أن تم الإبلاغ عن أن كيت ميدلتون ستغيب عن الحدث الذي طال انتظاره هذا الأسبوع ، بسبب قواعد كورونا، حيث كان من المقرر أن تنضم دوقة كامبريدج إلى الأمير ويليام والأمير هاري في حدث الخميس ، لكن مصادر القصر تقول إن خطط حضور أكثر من 100 شخص ألغيت.

كانت كيت ضيفة مؤكدة في وقت سابق من الأسبوع ، ولكن تم تعديل الخطط الجديدة بما في ذلك حظر وسائل الإعلام وقائمة الضيوف المصغرة أمس بعد عودة الأمير هاري إلى المملكة المتحدة.

يقام الحدث في عيد ميلاد أميرة ويلز الستين. قد يكون غياب دوقة كامبريدج محبطًا للعديد من أصدقاء ديانا ، الذين كانوا يأملون في لم شمل الإخوة .