الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار النادي الأهلي| عودة بانون واحتراف أحمد ياسر.. وموعد نهائي سوبر اليد.. وقائمة الفريق لمواجهة إنبي

الاهلي
الاهلي

نشر “صدى البلد” على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة عن النادي الأهلي سواء على الساحة المحلية أو الإفريقية وجاءت كالآتي:

-سيراميكا كليوباترا يعلن احتراف أحمد ياسر ريان في تركيا

في إطار العلاقات الطيبة، وروح الود المتبادل بين ناديي سيراميكا كليوباترا، والأهلي، وافقت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا على طلب النادي الأهلي،  بشأن سفر  المهاجم أحمد ياسر ريان، إلى تركيا من أجل الخضوع للكشف الطبي، وانهاء إجراءات انتقاله للعب بأحد الأندية التركية، بدءًا من الموسم الجديد.

-تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي  قائمة الفريق لمباراة إنبي المقرر لها التاسعة مساء غدٍ السبت على استاد الأهلي we السلام، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

-رسميا .. يد الزمالك يواجه الأهلي في السوبر الإفريقي 10 سبتمبر

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة اليد خطابا رسميا للاتحاد المصري بالموعد الجديد لمباراة السوبر الإفريقي، المقررة بين الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بطل إفريقيا لأبطال الدوري والأهلي وصيف بطولة كأس الكئوس الإفريقية.

-بعد var الإسماعيلي .. محمود عاشور حكما لمباراة الأهلي وإنبي

أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، مباراة الأهلي وإنبى، المقرر لها التاسعة مساء غد، السبت، على ستاد الأهلى السلام، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى العام، للحكم الدولي محمود عاشور.

-تدريبات بدنية لـ بدر بانون في مران الأهلي استعدادا لمواجهة إنبي

اكتفى بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران أبناء الرداء الأحمر، مساء اليوم.

-موسيماني يطمئن على محمد شريف في مران الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمد شريف مهاجم الفريق من أجل الاطمئنان على حالته.