الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مصر بذلت مجهود كبير

تؤثر على جذب الاستثمار.. محمود القط: المنظمات الأجنبية لا تجامل في إشاداتها بالدول|فيديو

النائب محمود القط
النائب محمود القط

قال النائب محمود القط ، عضو مجلس الشيوخ ، إن مؤتمر التنمية البشرية والذي عقد في شهر سبتمبر الماضي أبرز إشادات المنظمات الدولية المختلفة عن مصر ، موضحا أن منظمات العالم بالكامل ترى أن الدولة المصرية حققت طفرة في جميع المجالات .

 

وأضاف النائب محمود القط ، خلال لقائه لـ برنامج " صباح البلد " ، والمذاع على فضائية " صدى البلد " ،أن البنك الدولي حين يتحدث عن مصر فهو دائما يذكر أنها حققت مؤشرات ايجابية في سبيل الاستقرار الاقتصادي ، إلى جانب منظمة الصحة العالمية والتي تشيد بالدولة المصرية في مكافحة وباء فيروس كورونا .

وأردف النائب " محمود القط " ، أن المنظمات الأجنبية لا تجامل في اشاداتها للدول  ، وذلك لأن اشاداتها مؤثرة بشكل مباشر على جذب الاستثمار ، والتعامل الدولي مع الدولة ، معقبا : " مصر بذلت مجهود رهيب حتى تنال اشادة المنظمات الدولية " .

وأوضح " القط " ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تسلم الدولة المصرية وهي تعاني من الانهيار الاقتصادي ، وبها ثورة شعبية ، مشيرا إلى أن جميع الدول التي شهدت ثورات تحتاج لاستراتيجية لمكافحة الفوضى .

واسترسل حديثه : كان فيه استراتيجية وعلم واخلا وايمان ساعد على تقدم الوطن ، ولذلك فإن تقرير المنظمات الدولية هو جزء بسيط من ما تم إنجازه على الأرض المصرية .