الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بقوة 641 حصانا وتصميما رياضيا.. مانهارت تتحدى BMW | صور

 MH3 GTR BMW M3 Competition
MH3 GTR BMW M3 Competition

كشفت شركة مانهارت الألمانية المتخصصة في تعديل السيارات عن أحدث أعمالها، وهو تعديل سيارة BMW M3 Competition ورفع كفاءتها الى مستوى أكثر قوة وتحويلها الى سيارة MH3 GTR.

 MH3 GTR BMW M3 Competition 

كانت BMW قد كشفت عن الجيل الجديد من M3، والذي حصد الكثير من الآراء المختلفة، سواء بالإعجاب أو النقد، خصوصًا فيما يتعلق بالتصميم الأمامي. 

منحت مانهارت سيارة السيدان السريعة BMW M3 ترقيات شاملة لمجموعة نقل الحركة والتعليق والتصميم مما رفع قوتها إلى 641 حصانًا، بفضل الكثير من الإضافات الخارجية والداخلية.

 MH3 GTR BMW M3 Competition 

تأتي MH3 GTR السيارة بنفس محرك S58 سعة 3.0 لتر مزدوج التوربو المزدوج، وتعمل وحدة التحكم الإضافية MHtronik في مانهارات على تعزيز الإنتاج إلى 641 حصانًا (478 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 590 رطلاً، مقارنة بقدرة السيارة الأصلية التي تبلغ 503 حصان (375 كيلو واط) و 479 رطل قدم (650 نيوتن متر).

 MH3 GTR BMW M3 Competition 

ستحصل MH3 GTR على قوة تسارع من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/الساعة خلال ثلاث ثوانٍ فقط، مع إمكانية الوصول لسرعة قصوى تقارب 300 كم/الساعة، وذلك من خلال صندوق السرعة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات، ونظام الدفع الكلي X-Drive.

 MH3 GTR BMW M3 Competition 

تقدم مانهارت أيضًا العديد من ترقيات العادم، حيث يستخدم الإعداد القياسي أنابيب من الفولاذ المقاوم للصدأ مع صمامات للتحكم في الصوت والخروج من أربعة أطراف قطرها 3.9 بوصة (100 ملم)، وتتوفر المنافذ أيضًا بطبقة نهائية من الكربون أو السيراميك.

 

ستزداد قدرة MH3 GTR على التعامل مع الطريق بشكل أفضل قليلاً من قدرة M3 Competition الرائعة بالفعل، ويمكن للمشتري تحديد إما إعداد لفائف Manhart Variant 4 الذي يستخدم مكونات KW أو مجرد مجموعة خفض مع نوابض H&R.

 MH3 GTR BMW M3 Competition 

دعمت MH3 من الخارج بمُشتت هواء أمامي من الكربون فايبر، مع شبكة أمامية باللون الأسود اللامع، وأعتاب جانبية من الكربون فايبر أيضًا، مع لمسات باللون الفضي بمنتصف الأبواب، ويظهر الكربون فايبر أيضًا بالمرايا، ومشتت الهواء الخلفي، مع عجلات رياضية قياس 20 بوصة بالأمام والخلف، وتم دهان السيارة من الخارج باللون الرمادي المطفي.

 

تم إضافة مقاعد أمامية رياضية من الكربون فايبر بتصميم مميز وأنيق، مع شعار مانهارت على عجلة القيادة، وبالعديد من الأماكن، بينما أحتفظت المقصورة بباقي تفاصيل BMW.