الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أبرزهن فيفي عبده وميريهان حسين.. نجمات أثرن الجدل بإطلالاتهن في صيف 2022

نجمات أثرن الجدل
نجمات أثرن الجدل بإطلالاتهن في صيف 2022

لفتت العديد من نجمات الفن و المشاهير الأنظار حول إطلالاتهن وأزيائهن اللاتي ظهرن بها خلال الاستمتاع على الشواطئ أو حفلات صيف 2022، وقد تنوعت ملابسهن بين الجرأة و الأناقة و الغرابة أيضا.

حيث اعتمدت نجمات الفن على الاطلالات  المواكبة لأحدث صيحات الموضة، ولكن ظهر البعض منهن بملابس غير تقليدية أو جريئة مما  أثار الجدل بين متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرصت معظم نجمات الفن على اختيار التصميمات و الألوان المبهجة التي تتناسب مع الأجواء الصيفية، حيث اعتمدن على التنوع والظهور بأزياء جذابة و غير تقليدية مما زاد من جاذبيتهن.


إطلالات النجمات في صيف 2022


ومن النجمات اللاتي أثرن الجدل في صيف 2022 هن الفنانة فيفي عبده وذلك بعدما ظهرت بالإسدال على إحدى شواطئ الساحل الشمالي، كما خطفت ميريهان حسين الأنظار بإطلالة جريئة و هي مرتدية فستان مكشوف باللون الأخضر.

وأثارت مي عمر، الجدل بعد أن ظهرت في أكثر من مناسبة بإطلالات ذات تكلفة مبالغ فيها، كما خطفت نادية الجندي الأنظار بإطلالاتها الشبابية التي كشفت عن ذوقها الرفيع و اناقتها.

وتألقت أيضا الفنانة ياسمين صبري بمجموعة من الإطلالات المتنوعة التي غلب عليها الطابع الكلاسيك في بعض الأحيان، ونسقت مع هذه الإطلالات مجموعة من المجوهرات و الحقائب التي حملت توقيع دور الأزياء العالمية، كما جاءت روبي بفستان قصير وبثمن باهظ خلال إحدى حفلاتها، مما اثار جدل متابعيها.

 

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
12
12
13
13
14
14
Capture
Capture