قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

بعد فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.. هذه كانت توقعات ليلى عبد اللطيف

خبيرة الأبراج ليلى
خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي توقعات منسوبة لخبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، ما أثار جدلا واسعا بين روادها.

هل تحققت توقعات ليلى عبد اللطيف؟

كان اسم خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف حضر فى احتفالات جماهير الأحمر، خاصة أن توقعات منسوبة لها تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى قبل لقاء الذهاب تتحدث فيها عن فوز الترجى التونسى.

فى فيديو لها قبل المباراة، خرجت ليلى عبد اللطيف تكشف أنها لم تتوقع أي شيء بالنسبة للمباراة.

ورغم نفى ليلى وجود تصريحات لها، إلا أن اسمها كان حاضرا فى المباراة، وعلق البعض بأن الأهلى هزم توقعات خبيرة الأبراج المعروفة.

وكانت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف قد توقعت عدم تسجيل الأهلي هدفًا خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام الترجي التونسي، قبل أن تتراجع لاحقا، وهو ما حدث بالفعل في مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي على ملعب رادس وانتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يكسر في مباراة الإياب.

وأشارت التوقعات المنسوبة لخبيرة الأبراج إلى أن فريق نادي الترجي سيحقق الفوز في إحدى مباراتي الذهاب أو الإياب، بينما الأهلي لن يتمكن من هز شباك الفريق التونسي.

وأدت هذه التوقعات إلى انقسام المتابعين على «السوشيال ميديا»، بين مؤيد ومعارض، ففي الوقت الذي أفاد فيه البعض بأن معظم توقعات ليلي عبد اللطيف تحققت منذ بداية عام 2024، قلل آخرون من تلك التوقعات قائلين: «ليس لها أساس من الصحة، وتعد من بين الخرافات»، مستشهدين بآيات من القرآن الكريم التي تؤكد ذلك.

وكانت ليلى عبد اللطيف خرجت في مقطع مصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لتنفي ادعاءات الصحافة التونسية التي أكدت أنها تنبأت بتتويج الترجي باللقب.

وقالت خبيرة الأبراج اللبنانية في الفيديو الذي تم نشره قبل أيام قليلة من مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري الأبطال، إن كل ما يقال عن توقعها بشأن تتويج الفريق التونسي غير صحيح.

وأوضحت: «لقد قلت إن فريقا مصريا سيحصد لقبا مهما وستخرج الجماهير المصرية للاحتفال»، مضيفة: «أنا أهلاوية وإن شاء الله الأهلي البطل»، وهو ما حدث بالفعل بتتويج المارد الأحمر باللقب القاري.

دوري أبطال أفريقيا

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الترجي التونسي في مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي تمكن من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على فريق الترجي التونسي، بنتيجة هدف دون مقابل بمجموع المباراتين.

وضرب المارد الأحمر موعدا مع الزمالك في السوبر الأفريقي، حيث نجح الفارس الأبيض في التتويج بلقب الكونفدرالية منذ أيام على حساب نهضة بركان المغربي.

وشهد ستاد القاهرة الدولي تشجيع منقطع النظير من آلاف الجماهير الذين حرصوا على التواجد لمؤازرة الأهلي في اللقاء الحاسم.

ووجه فريق أستون فيلا الإنجليزي، التهنئة إلى النادي الأهلي، بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر نادي أستون فيلا الإنجليزي عبر حسابه الرسمي باللغة العربية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لعلم مصر مع علم فريق أستون فيلا، معلقاً عليها: "سيب غيرك ياكل يا أهلي، ألف مبروك لملك أفريقيا نادي القرن التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه".

وتمكن الأهلي من حصد لقب البطولة للمرة الـ12 في تاريخه، والمرة الثانية على التوالي.

وهنأ مجلس إدارة نادى الزمالك نظيره الأهلى على التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه على حساب الترجى التونسي.

ونشر مجلس الزمالك تهنئة للأهلى عبر “فيس بوك” قائلاً: "نادي الزمالك يهنئ مجلس إدارة النادي الأهلي وأعضائه وجماهيره بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

وسجل هدف الأهلي روجي أهولو مدافع الترجي بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة الرابعة.

وخاض الأهلي مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من: مصطفى شوبير و محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبوعلي.

فيما خاض الترجي المباراة بتشكيل مكوّن من: أمان الله مميش في حراسة المرمى، محمد بن علي – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – محمد أمين بن حميدة في الدفاع، حسام تقا – روجي أهولو – غيلان الشعلالي في الوسط، حسام غشا – يان ساس – رودريجو رودريجيز في الهجوم.


-