قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

بسبب الباعة الجائلين.. رانيا فريد شوقي تستغيث في العتبة

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصدت فيه شكوتها من الزحام الشديد بميدان العتبة بسبب الباعة الجائلين. 

وأكدت رانيا فريد شوقي، خلال الفيديو التي التقطتها وهي تمر بالعتبة بسيارتها، أنها ليست ضد البيع والكسب الحلال، ولكنها ضد أن يتم غلق شوارع منطقة كاملة بهذا الشكل. 

وعلقت رانيا فريد شوقي، على الفيديو قائلة: «العتبة جزاز و السلم نيلو في نيلو .. لكل مسؤل عن منطقة العتبة و غيرها من مناطق غير منظمه و فوضي من حق الباعة انهم يسترزقوا و انت كمسؤل لازم توجد له مكان آدمي في نفس المنطقه خصوصا المناطق الشعبية ليه مايتقفلش شارع في العتبة و يبقي سوق للباعة من غير ما تحمل عليهم اي عبء مادي و يبقي شكل محترم و منظم و نظيف ممشي للتسوق ليه المسؤلين مابيحولوش يحلو ليه بتشوفوا الوحش و طنشوا عنه ليه مابتساعدش الناس اللي بتسترزق و تحسسه ان بلدة واقفه جنبه ليه لازم مناطق بعينها يبقي شكلها بشع و بإيدك تحل و حل غير مكلف و يرضي جميع الأطراف و يحسن الشكل العام». 

 

 

أعمال رانيا فريد شوقي 

من جهة أخرى، روجت الفنانة رانيا فريد شوقي لأحدث أعمالها المسرحية بأسم “مش روميو وجوليت” المقرر أن ينطلق أول عروضه قريبا على المسرح القومي.

ونشرت رانيا فريد شوقي فيديو ترويجي من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وهى داخل كواليس المسرحية بصحبة الفنان على الحجار والفنان ميدو عادل ، والذى رفضوا البوح عن أى تفاصيل العرض، وغادروا الكواليس فور طرح السؤال بطريقة كوميدية.

وفى وقت لاحق ، كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن تحضيرها لمسرحية “مش روميو و جوليت”.

 وقالت رانيا فريد شوقي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حدوتة كل ست» مع شيماء السباعي، على إذاعة «شعبي إف إم»، إنها حاليًا بدأت فى عمل مسرحي جديد موسيقي بمشاركة الفنان علي الحجار، وميدو عادل، وافتتاح العرض خلال أيام على المسرح القومي.

وأضافت رانيا فريد شوقي، قائلة: إنها من أكثر فنانات جيلها حبًا للمسرح وقدمت الكثير من الأعمال المسرحية.

-