قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
english EN
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

تعليم دمياط يهنئ الطالب آدم الصوالحي لحصوله على المركز الرابع في مسابقة “طلابنا واعون”

الطالب
الطالب

قام  ياسر عماره، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بتقديم التهنئة للطالب آدم محمد رفعت الصوالحي، بمدرسة الدكتور حامد عمارة التابعة لإدارة فارسكور التعليمية، وذلك بمناسبة فوزه بالمركز الرابع في مسابقة "طلابنا واعون".

​كما يسر "وكيل الوزارة" أن يوجه تهنئة خاصة للتوجيه العام للغة العربية بدمياط، بقيادة  هالة الشربيني، وكافة موجهي ومعلمي اللغة العربية، تقديراً لجهودهم المتميزة في دعم ورعاية الطلاب الموهوبين.

مع تمنياتنا بدوام التوفيق والتميز لتعليم دمياط.