قام ياسر عماره، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بتقديم التهنئة للطالب آدم محمد رفعت الصوالحي، بمدرسة الدكتور حامد عمارة التابعة لإدارة فارسكور التعليمية، وذلك بمناسبة فوزه بالمركز الرابع في مسابقة "طلابنا واعون".
كما يسر "وكيل الوزارة" أن يوجه تهنئة خاصة للتوجيه العام للغة العربية بدمياط، بقيادة هالة الشربيني، وكافة موجهي ومعلمي اللغة العربية، تقديراً لجهودهم المتميزة في دعم ورعاية الطلاب الموهوبين.
مع تمنياتنا بدوام التوفيق والتميز لتعليم دمياط.



