قال متحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية أن الاتفاق ينص على خط تواصل مباشر بين طهران وواشنطن لتفادي المشكلات التي تنجم عن أي سوء فهم.
وذكر المتحدث باسم الخارجية الباكستانية: نجري اتصالات مع الفريقين الأمريكي والإيراني لتنفيذ فعال لمذكرة التفاهم التي وقعها الطرفان.
أردف المتحدث أن مفاوضات المستوى التقني مستمرة بين طهران وواشنطن رغم أخذ المشاركين استراحة من حين لآخر، مشيرًا إلى أن المفاوضات التقنية على مستوى الخبراء ستستأنف بوساطة باكستانية قطرية الأسبوع القادم.









