اعتذرت آيدا القصبي عن تقديم حفل أفتتاح مهرجان الأفلام السعودي، بعد عرضها لوعكة صحية.
وقالت آيدا القصي عبر منشور علي موقع إنستجرام : بعد دقائق فقط من الإعلان عن تقديمي لحفل مهرجان الأفلام السعودي، تعرّضت لخلع و كسر في الكاحل. واليوم، ولله الحمد، أُجريت العملية بنجاح، وأنا الآن أبدأ رحلة التعافي.
وتابعت: كان يؤلمني أن أعتذر عن المشاركة، لكن الحمد لله على كل حال. أشكر كل من سأل واطمأن وأرسل دعوة طيبة.

وإضافت: أحيانًا تذكرنا الحياة كم هي هشّة خططنا، وأن علينا أن نستقبل ما يأتي بالرضا والامتنان.
آيدا القصبي: أتمنى للمهرجان وكل المشاركين أيامًا جميلة وناجحة، وإلى لقاء قريب بإذن الله.

