ناقشت النائبة شذا أحمد حبيب، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، اليوم، طلب الإحاطة المُقدم منها بشأن تقنين أوضاع العاملين
بدأت مراكز الشباب والأندية بمحافظة القليوبية، اليوم السبت الموافق 28 مارس، تنفيذ حزمة الإجراءات الخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء.