أكد بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن إسرائيل ستواصل البقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان طالما اقتضت الحاجة، حسبما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية”.