أوصت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، بإنشاء مكتب بريد نموذجي في حى عين شمس بمحافظة القاهرة.
انطلق اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، لمناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية
أوصت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، بضرورة الإسراع في رقمنة مكاتب
ارجأت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوي، خلال اجتماعها، اليوم الأربعاء، استكمال مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب
إنطلق منذ قليل، اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد سرحان
أكد عدد من النواب أن الذكاء الاصطناعي من التكنولوجيا الحديثة المتطورة بشكل كبير جدا، وأشاروا إلى أنه سيتم الاستعانة بخبراء متخصصين في مجلس النواب
انطلقت منذ قليل أولى جلسات الاستماع الموسعه التي تعقدها لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد بدوى، فى إطار توجه