فاد دبلوماسيون بحلف شمال الأطلسي الناتو بأن دول الحلف تعتزم الإعلان عن صفقات تسليح جديدة بمليارات الدولارات وخطط لزيادة إنتاج الأسلحة خلال قمة الناتو المقررة في العاصمة