قد يؤدي تناول الأفوكادو يوميًا إلى تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب لدى البالغين الذين يعانون من السمنة، وفقًا لدراسة حديثة أجراها باحثون في قسم علوم التغذية بجامعة ولاية بنسلفانيا ونُشرت في مجلة علم ا