شاركت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي في الجلسة الافتتاحية لفعاليات المؤتمر الدولي حول
تتوجه الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي إلى سنغافورة، وذلك للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي حول "مجتمعات الفرص 2025"