اجتمع الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بقيادات المركز القومي للتحكم في الطاقة، وقطاعي إنتاج
استقبل الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية..
وجّه الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ورئيس مجلس إدارة جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك ،بالاستمرار..