أجرى الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، جولة تفقدية لمتابعة انتظام العمل بحمامات السباحة بعدد من مراكز الشباب.
بدأت مراكز الشباب والأندية بمحافظة القليوبية، اليوم السبت الموافق 28 مارس، تنفيذ حزمة الإجراءات الخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء.