كشف الإعلامي خالد الغندور عن فترة غياب أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعدما تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة البنك الأهلي على استاد القاهرة.
شارك الإعلامي أحمد عبد الباسط الظهور الأول لأحمد عبدالرؤوف المدرب المساعد الجديد مع يانيك فيريرا في نادي الزمالك في تدريبات اليوم وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .