رئيس البرلمان يشارك بالملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي
شهد المستشار هشام بدوي رئيس مجلس النواب والوزير عمرو عادل رئيس هيئة الرقابة الإدارية، ختام فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول "أثر الحوكمة والتحول الرقمي...