انطلاق فعاليات المرحلة الثانية من مبادرة أمل جديد للتمكين الاقتصادي بمنيل شيحة
شهد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، بالإنابة عن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، والسفيرة نبيلة مكرم رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والسفير لياو ليتشيانغ سفير جمهورية ال