كشفت دراسة أجراها باحثون من جامعة إديث كوان في أستراليا أن تناول الخضراوات الورقية الغنية بفيتامين K1، مثل الكرنب والسبانخ، قد ينعكس إيجابًا على صحة الرئتين
لم يعد الحفاظ على صحة القلب خيارًا، بل ضرورة حتمية. تُعد أمراض القلب والأوعية الدموية من بين الأسباب الرئيسية للوفاة في جميع أنحاء العالم، لذا فإن ما تتناوله من طعام له أهمية بالغة في الحفاظ على صحة ق
أطعمة غسلها يضر أكثر مما ينفع، قد يبدو من البديهي أن غسل جميع الأطعمة قبل تناولها خطوة صحية، لكن خبراء التغذية