تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، أعمال القافلة الطبية المجانية التي أقيمت
أعلنت مديرية الصحة بالدقهلية عن انتهاء حملة التجريع الجماعي لإصابات البلهارسيا بالبؤر المصابة في عدد من قرى المحافظة