قال كبير الدبلوماسيين ورئيس الوزراء القطري يوم الثلاثاء إنه لا ينبغي لإيران استخدام مضيق هرمز، الذي أغلقته منذ بداية حرب الشرق الأوسط، كوسيلة لابتزاز دول الخليج العربي.
تحدث وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي هاتفياً مع رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني حول آخر