تحرك رسمي من الأهلي قبل مباراة الترجي في القاهرة.. ماذا حدث؟
كشف الإعلامي سيف زاهر عن فرض عقوبات مالية كبيرة على لاعبي الأهلي، عقب الخسارة أمام المصرية للاتصالات وخروج الفريق من بطولة كأس مصر.
أكد الإعلامي محمد طارق أضا، أن توديع النادي الأهلي لبطولة كأس مصر على يد فريق المصرية للاتصالات يعد مفاجأة مدوية.