AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ كفر الشيخ يضع إكليل زهور على نُصب شهداء الشرطة .. صور

الأربعاء 23/يناير/2019 - 03:20 م
محمود زيدان
وضع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، واللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة وقبر الجندي المجهول بسخا، يرافقهما القيادات الأمنية والتنفيذية، اليوم الأربعاء، احتفالًا بالذكرى الـ 67 لعيد الشرطة المصرية الباسلة.

وقرأ محافظ كفر الشيخ ومساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، الفاتحة على أرواح شهداء الواجب الوطني من الشرطة، وعزفت الموسيقى السلام الجمهوري، وسلام الشهيد.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بندراي، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، و محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، والعميد سامح الطنوبى، المستشار العسكري ، واللواء ناصر رشاد، نائب مدير الأمن، واللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، ، وعدد من روؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، ورجال الأزهر والكنيسة والأوقاف، وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية.

قال محافظ كفر الشيخ، "شرف لنا وجودنا اليوم أنا والقيادات التنفيذية مع مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ ورجال الشرطة، للاحتفال بمرور 67 عاما على عيد الشرطة المصرية، مشيرًا إلى أن رجال الشرطة الأوفياء يضربون أروع الأمثلة في الفداء والتضحية، وتقديم أرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن وحماية المواطن، ودحر كل من تسول له نفسه إرهاب المواطنين.
Advertisements
AdvertisementS