جامعة الأزهر تقدم الحلول الداعمة للحد من التلوث الكربوني في قمة المناخ
شارك الدكتور ياسر حلمي مدير مكتب التميز الدولي بجامعة الأزهر ووكيل كلية الدراسات العليا للقطاعين الطبي والعملي في فعاليات ختام مؤتمر الاطراف cop27 والتي عقدت بها جلسات علمية وحلقات نقاشية عن دور المؤسسات الاكاديمية والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني بالاضافة لفاعليات الامم المتحدة، في تقديم الحلول العملية والابتكارات والمبادرات التي تدعم قضايا الحد من التلوث الكربوني والتكيف العملي مع آثار التغيرات