ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

كلها شائعات.. عبد الحفيظ يكشف حقيقة رحيل لاسارتي والشحات وأزارو ومؤمن من الأهلي ..فيديو

الخميس 13/يونيو/2019 - 02:09 ص
صدى البلد
عبدالحكيم أبوعلم
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأورجوياني مارتن لاسارتي لم يحصل على فرصته كامله مع الفريق حتي الآن.

وقال "عبد الحفيظ"، في تصريحات لقناة الأهلي: "من خلال رؤيتي أن الفريق تأثر كثيرًا بخوض عدد كبير من المباريات في وقت قصير، وهو ما يؤثر على عمل الجهاز الفني ومارتن لاسارتي لم يحصل على الفرصة الكاملة مع الأهلي".

وأضاف: "أفريقيا تحتاج إلى خبرات وأجواء معينة ولاسارتي لم يكن لدية الخبرات الإفريقية الكافية".

وشدد "عبدالحفيظ"، على وجود تنسيق كامل بينه والجهاز الفني، مشيرًا إلى أن هناك أهدافًا من وراء شائعات رحيل لاسارتي عن الأهلي.

وأوضح أن حسين الشحات تعرض لضغوط كبيرة منذ تعاقده مع المارد الأحمر.

وتابع: أداء صفقات الأهلي مقبول حتى الآن ولم تقدم المطلوب منها بنسبة 100%، ننتظر الكثير من حسين الشحات، ومحمد بركات احتاج 6 شهور للتألق مع الأهلي وأصبح مؤثرًا وله دور كبير في البطولات، والموسم القادم سيكون مختلفًا للشحات، حسين جاء الأهلي في وقت صعب وتعرض لضغوط كبيرة أثرت على مستواه وفي الموسم المقبل سيكون مختلف".

وقال إن المغربي وليد أزارو مستمر مع الأهي ولم يتلقَ أي عروض خلال الفترة الأخيرة ولا نية لرحيله.

وأضاف: «مؤمن زكريا انهي الإعارة وانتظم في التدريبات ويؤدي تدريبات تأهيلية وسيكون موجود مع الفريق في فترة الإعداد، عمرو جمال عقده مستمر مع الأهلي لمدة موسمين ولا صحة لتوقيعه لأي نادٍ كما تردد في الفترة الماضية».

وعن عرض سموحة لضم محارب وحمودي، أكد أنه ينتظر قرار اتحاد الكرة بشأن قائمة الفريق هل ستكون 30 أم 25 لتحديد مصير اللاعبين واحتياجات الفريق هي التي تحدد مصير لاعبي الأهلي.