ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أمم أفريقيا.. محمد صلاح كلمة السر في ارتفاع الروح المعنوية للاعبي المنتخب

الأحد 16/يونيو/2019 - 11:29 م
محمد صلاح
محمد صلاح
حسام الحارتي
حقق المنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري فوزا ساحقا على منافسه منتخب غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع بينهما مساء اليوم " الأحد "، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويعد اللقاء الودي الذي انتهى لصالح المنتخب المصري هو الأخير في قطار التجارب والاختبارات، التي كاد يعتمد عليها المكسيكي خافيير أجيري.

وبات أعين الجميع تتجه إلى الفرعون المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، الذي أصبح كلمة السر في إعادة الأمل بين صفوف لاعبي المنتخب.

وبالرغم من إحراز المنتخب الغيني هدف التعادل في مرمى شباك الفراعنة في الدقيقة "64" من عمر اللقاء ،بعد استغلال خطأ دفاعي بسبب إعادة عمر جابر الكرة إلى محمد الشناوى حارس المرمى سددها لاعب غينيا في الشباك.

ولم يستسلم لاعبو المنتخب، وذلك بعد ارتفاع الروح المعنوية لهما بأقدام الفرعون المصري الذي بات يحاول مجددا حتى حالفه الحظ في الدقيقة "77"، عن طريق اللاعب أحمد علي بعدما تلاعب محمد صلاح بحارس غينيا وسدد الكرة تصطدم بالقائم لتعود إلى أحمد علي بكل سهولة ليتمكن من إحراز الهدف الثاني للفراعنة .

وعاد عمر جابر للتسجيل من جديد من خلال "صاحب الأمل" محمد صلاح الذي منحه فرصة ذهبية ليحرز الهدف الثالث ويقضي على الخطأ الكارثي الذي تسبب في إحراز هدف منتخب غينيا في شباك الفراعنة .

وبتلك النتيجة اكتسب المنتخب المصري الثقة التي تجعله يخوض افتتاح كأس أمم افريقيا، أمام منتخب زيمبابوي، يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات أمم أفريقيا التي تحتضنها الدولة المصرية في الفترة من "21" يونيو الجاري إلى "19" يوليو المقبل.